نائب وزير الصحة يعقد اجتماعا لبحث تعزيز التحول الرقمى فى القطاع الصحى
عقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعاً موسعاً مع ممثلي شركتي WE وSTM للاستثمار، لبحث سبل التعاون المشترك. المصدر:اليوم السابعنائب وزير الصحة يعقد اجتماعا لبحث تعزيز التحول الرقمى فى القطاع الصحىالمصدر: اليوم السابع | Source: اليوم السابع
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة اليوم السابع. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by اليوم السابع. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




