مكتب الصحة بالمهرة يناقش مع إدارة مدينة الملك سلمان الطبية آليات التنسيق وتطوير الخدمات الصحية
المهرة - سبأنت : ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم، مع مدير عام مدينة الملك سلمان الطبية الدكتور أحمد عبدالفتاح، سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة. واستعرض اللقاء الذي ضم مسؤولين في مكتب الصحة ومدينة الملك سلمان الطبية، آليات التنسيق بين الجانبين، وتكامل الجهود وتحسين الأداء الصحي. وتطرق اللقاء إلى مراحل تشغيل المدينة الطبية وخطط العمل المرتبطة بها، وطبيعة الخدمات والتخصصات التي ستقدمها والتي من شأنها التخفيف من معاناة المرضى وتقليل الحاجة للسفر خارج المحافظة لتلقي العلاج. وأكد اللقاء على أهمية الالتزام بمعايير الجودة في تقديم الخدمات الصحية والاستثمار في الكوادر المحلية وتأهيلها، مشيرين إلى أن هذا اللقاء يأتي عقب التنسيق مع الدكتور أحمد المنيع مدير شركة السعدي المشغلة للمدينة الطبية وفي إطار تعزيز الشراكة بين الجهات المعنية. وشدد اللقاء على أهمية استمرار التنسيق المشترك ووضع آلية عمل لمعالجة التحديات بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة.المصدر: سبأ نت | Source: سبأ نت
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سبأ نت. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سبأ نت. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.



