أحداث شغب وتخريب تفسد "كلاسيكو" الجيش والرجاء بملعب الأمير مولاي عبد الله
•شهد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط تسجيل خسائر مادية طالت بعض مرافق المدرجات، إثر مناوشات اندلعت فور انتهاء مواجهة "الكلاسيكو" بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، لحساب الجولة الـ17 من الب...
هذا الخبر من جريدة كفى. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: جريدة كفى | Source: جريدة كفىشهد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط تسجيل خسائر مادية طالت بعض مرافق المدرجات، إثر مناوشات اندلعت فور انتهاء مواجهة "الكلاسيكو" بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، لحساب الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية.
وعرفت اللحظات التي تلت صافرة النهاية حالة من التوتر داخل المدرجات، مما أدى إلى تضرر جزء من التجهيزات، وهو ما دفع القوات العمومية للتدخل السريع قصد تهدئة الأوضاع وضمان إخلاء المرفق الرياضي في ظروف آمنة، في انتظار تقييم اللجان المختصة لحجم هذه الخسائر.
يذكر أن المباراة انتهت لصالح الجيش الملكي بنتيجة (2-1)، ليرتقي بذلك إلى المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 33 نقطة في المركز الثالث.
![]()
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة جريدة كفى. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by جريدة كفى. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




