زياد عشيش يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة آسيا للملاكمة
المصدر: سواليف | Source: سواليف#سواليف
حقق لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، زياد عشيش، الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 70 كغم ببطولة آسيا للملاكمة للنخبة وذلك بعد فوزه في النهائي على بطل العالم، الكازاخستاني تورخان صابيرخان.
هذا المحتوى زياد عشيش يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة آسيا للملاكمة ظهر أولاً في سواليف.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سواليف. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سواليف. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




