ترامب يرحب بانسحاب الإمارات من منظمة أوبك ويصف ابن زايد بأنه “ذكي جدا”
•واشنطن: رحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانسحاب الذي أعلنته دولة الإمارات العربية المتحدة من منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك).
•وقال ترامب في مؤتمر صحافي يوم الأربعاء: “أعتقد أن هذا أمر رائع”.
•وأضاف أن رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “ذكي جدا” وربما أراد أن يسلك “طريقه الخاص”.
هذا الخبر من صحيفة القدس العربي. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: صحيفة القدس العربي | Source: صحيفة القدس العربيواشنطن: رحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانسحاب الذي أعلنته دولة الإمارات العربية المتحدة من منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك). وقال ترامب في مؤتمر صحافي يوم الأربعاء: “أعتقد أن هذا أمر رائع”. وأضاف أن رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “ذكي جدا” وربما أراد أن يسلك “طريقه الخاص”. وأضاف ترامب: “أعتقد أنه في النهاية […]
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة القدس العربي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة القدس العربي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


