تفعيل الدوام المسائي لـ5 مراكز صحية لتخفيف الضغط عن البشير
المصدر: هلا أخبار - Hala News | Source: هلا أخبار - Hala Newsهلا أخبار – “كخطوة اولى “أعلن وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور عن إطلاق خطة تنظيمية وخدمية جديدة تستهدف تخفيف الضغط المتزايد على أقسام الطوارئ في مستشفى البشير، وذلك من خلال تفعيل الدوام المسائي في 5 مراكز صحية شاملة محيطة بالمستشفى هي (القويسمة، الأميرة بسمة، النصر، المقابلين، حي نزال)، حتى الساعة العاشرة مساءً، اعتباراً من الأول …
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة هلا أخبار - Hala News. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by هلا أخبار - Hala News. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




