سلطان الجابر: خروج الإمارات من "أوبك" قرار "سيادي" لا تحكمه الشعارات
•دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصف وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في الإمارات، سلطان بن أحمد الجابر، خروج بلاده من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ومجموعة "أوبك بلس"، بأنه "سيادي"، و"يتماش...
هذا الخبر من CNN Arabic. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: CNN Arabic | Source: CNN Arabicدبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصف وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في الإمارات، سلطان بن أحمد الجابر، خروج بلاده من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ومجموعة "أوبك بلس"، بأنه "سيادي"، و"يتماشى مع استراتيجيتها طويلة الأمد للطاقة".
وكتب الجابر، في منشور عبر منصة إكس، الثلاثاء: "دولة الإمارات اتخذت قرارًا سياديًا يتماشى مع استراتيجيتها طويلة الأمد للطاقة، وقدراتها الإنتاجية الفعلية، ومصالحها الوطنية، واستقرار أسواق الطاقة العالمية".
وأضاف الجابر: "ونحن في "أدنوك" مستمرون...
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة CNN Arabic. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by CNN Arabic. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


