رسمياً .. النشامى يودعون كأس العالم 2026 بعد الخسارة أمام الجزائر
https://www.alwakeelnews.com/story/778854 الوكيل الإخباري- ودّع المنتخب الوطني الأردني منافسات كأس العالم 2026 رسمياً، عقب خسارته أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة.وكان النشامى قد استهلوا مشوارهم في البطولة بالخسارة أمام النمسا بنتيجة 3-1، قبل أن يتلقوا خسارة ثانية أمام الجزائر، ليتجمد رصيدهم عند صفر من النقاط بعد جولتين.وتقدم المنتخب الوطني أولاً عبر نزار الرشدان في الدقيقة 36، إلا أن المنتخب الجزائري عاد في الشوط الثاني وسجل هدفين بواسطة ندير بن بوعلي عند الدقيقة 69 وأمين غويري عند الدقيقة 82، ليحسم المواجهة لصالحه.وبهذه النتيجة، فقد المنتخب الوطني فرصة المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى دور الـ32، ليودع البطولة من دور المجموعات قبل خوض مباراته الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الأرجنتيني.ورغم الخروج المبكر، سجل النشامى حضورهم في أكبر محفل كروي عالمي، وسط دعم جماهيري أردني كبير داخل الملاعب وخارجها، في مشاركة ستبقى محطة مهمة في تاريخ كرة القدم الأردنية.المصدر: الوكيل الإخباري | Source: الوكيل الإخباري
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الوكيل الإخباري. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الوكيل الإخباري. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





