وزير خارجية السعودية يبحث مع نظيريه القطري والإماراتي المستجدات في المنطقة
المصدر: النهار العربي | Source: النهار العربيأجرى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اتصالاً هاتفياً، برئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.
وجرى خلال الاتصال مناقشة مجمل المستجدات بالمنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
كما أجرى بن فرحان اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.
وجرى خلال الاتصال بحث تطورات الأوضاع في المنطقة وتداعياتها والجهود المبذولة بشأنها.
وفي وقت سابق، تلقى بن فرحان اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية إيران عباس عراقجي، تناول آخر المستجدات في أعقاب مفاوضات السلام بين إيران والولايات المتحدة الأميركية.
وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، جرى خلال الاتصال تبادل وجهات النظر بشأن نتائج المحادثات الأخيرة بين طهران وواشنطن، والبحث في التطورات الإقليمية المرتبطة بها.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة النهار العربي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by النهار العربي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


