وزير الطاقة الإماراتي يبيّن لـCNN سبب قرار الخروج من أوبك
•صرح وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي لبيكي أندرسون بأن قرار الإمارات بالانسحاب من منظمة أوبك ومنظمة أوبك+ قد تم اتخاذه "بعد مراجعة دقيقة للغاية لسياساتها".وقال المزروعي: "نريد التأكد من أننا مرنون،...
هذا الخبر من CNN Arabic. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: CNN Arabic | Source: CNN Arabicصرح وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي لبيكي أندرسون بأن قرار الإمارات بالانسحاب من منظمة أوبك ومنظمة أوبك+ قد تم اتخاذه "بعد مراجعة دقيقة للغاية لسياساتها".
وقال المزروعي: "نريد التأكد من أننا مرنون، وسريعو الاستجابة، ونتخذ القرارات الصحيحة لتحقيق التوازن بين سياساتنا"، مضيفًا: "نعتقد أن التوقيت مناسب لأنه لن يؤثر بشكل كبير على السوق والأسعار نظرًا لإغلاق مضيق هرمز وتقييده، مما يقيّد الجميع، بما في ذلك نحن، لكن اتخاذ القرار الآن سيساعد جميع شركائنا المنتجين على عدم الشعور...
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة CNN Arabic. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by CNN Arabic. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


