وزير الصحة ينفي خصخصة المنشآت الطبية العامة
المصدر: جريدة زمان الوصل | Source: جريدة زمان الوصلنفى وزير الصحة مصعب العلي، يوم الثلاثاء، صحة الأنباء حول طرح المنشآت الطبية العامة للاستثمار، وذلك بعد أيام من تصريحات لمدير هيئة الاستثمار طلال الهلالي، أكد فيها التوجه لخصخصة إدارة 71 مستشفى حكومياً.وشدد العلي في تصريح لقناة الإخبارية على أن القطاع الصحي العام سيبقى ملكية حكومية تقدم خدماتها مجاناً، واصفاً ما يشاع بأنه "خطة غير موجودة" لدى الوزارة.تضارب رسمييأتي نفي الوزير رداً مباشراً على الهلالي، الذي صرح لشبكة "سي إن إن" قبل أيام بأن الدولة تتجه لمنح القطاع الخاص حق إدارة المستشفيات الحكومية كمشغلين.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة جريدة زمان الوصل. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by جريدة زمان الوصل. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





