وزير الخزانة الأمريكي: أسعار النفط ستنخفض بعد حرب إيران
•قال وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت الأحد إن أسعار الطاقة ستنخفض بعد انتهاء حرب إيران التي دفعتها إلى مستويات قياسية مرتفعة.
•وأضاف بيسنت في برنامج على شبكة فوكس بيزنس “ستنخفض أسعار النفط بشدة بعد انتهاء الصراع “.
هذا الخبر من صحيفة القدس العربي. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: صحيفة القدس العربي | Source: صحيفة القدس العربيقال وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت الأحد إن أسعار الطاقة ستنخفض بعد انتهاء حرب إيران التي دفعتها إلى مستويات قياسية مرتفعة. وأضاف بيسنت في برنامج على شبكة فوكس بيزنس “ستنخفض أسعار النفط بشدة بعد انتهاء الصراع “. (رويترز)
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة القدس العربي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة القدس العربي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





