وزير الاتصالات: إنتاجنا من الهواتف المحمولة سيتجاوز 15 مليون هاتف بحلول 2027
•قال المهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن قطاع الاتصالات حقق في الربع الثالث معدل نمو بلغ 18.9%، وهو أعلى معدل نمو ربع سنوي في القطاع منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى أن هذا التقدم يعك...
هذا الخبر من الدستور المصرية. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: الدستور المصرية | Source: الدستور المصريةقال المهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن قطاع الاتصالات حقق في الربع الثالث معدل نمو بلغ 18.9%، وهو أعلى معدل نمو ربع سنوي في القطاع منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى أن هذا التقدم يعكس نجاح الدولة في جذب استثمارات وتوطين صناعات استراتيجية مثل صناعة الهاتف المحمول وصناعة التعهيد للخدمات العابرة للحدود.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الدستور المصرية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الدستور المصرية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.