وكيل وزارة الداخلية يبحث مع وفد المنظمة الدولية للهجرة تعزيز التعاون المشترك
عدن - سبأنت بحث وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اللواء الركن محمد الأمير، اليوم، مع وفد المنظمة الدولية للهجرة برئاسة المدير الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عثمان البلبيسي، تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة في مجال الهجرة. واستعرض اللواء الأمير، بحضور الوكيل المساعد للشؤون العربية والأجنبية بمصلحة الهجرة والجوازات العميد محمد الخضر، جهود الوزارة في التعامل مع ملف اللاجئين..معرباً عن تطلعه إلى دعم المنظمة في معالجة قضايا الهجرة، من خلال إنشاء مراكز استقبال للمهاجرين غير الشرعيين، وبناء قاعدة بيانات متكاملة. وثمّن وكيل وزارة الداخلية، دعم المنظمة في برنامج التأشيرة الإلكترونية وتدخلاتها بالتنسيق مع الوزارة في عدد من المشاريع الحيوية. من جهته، أشاد المدير الإقليمي للمنظمة، عثمان البلبيسي، بمستوى التعاون القائم مع وزارة الداخلية، والجهود المبذولة في تنفيذ مشاريع المنظمة..مستعرضا مسارات الدعم وسبل تدخلات المنظمة في مجالات التدريب والتأهيل وبناء القدرات.المصدر: سبأ نت | Source: سبأ نت
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سبأ نت. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سبأ نت. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

