ناسا: مهمة "أرتميس-2" القمرية عادت إلى الأرض
أعلنت وكالة ناسا الفضائية أن سفينة أوريون التي تقل رواد فضاء في مهمة أرتميس-2 القمرية عادت إلى الأرض. وهبط طاقم مهمة أرتميس-2 بنجاح في المحيط الهادئ بعد رحلة استمرت 10 أيام حول الجانب البعيد من القمر. يذكر أن طاقم مهمة أرتميس 2 التابعة لوكالة ناسا قطع مسافة أبعد عن الأرض مقارنة بأي إنسان من قبالمصدر: باب نت | Source: باب نت
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة باب نت. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by باب نت. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

