مسؤولان: العراق لا يعتزم الانسحاب من منظمة أوبك أو تحالف أوبك+
•بغداد: قال مسؤولان عراقيان في قطاع النفط إن العراق لا يعتزم الانسحاب من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) أو تحالف أوبك+ وإنه يفضل وجود منظمة قوية لضمان بقاء أسعار النفط عند مستويات مستقرة ومقبو...
هذا الخبر من صحيفة القدس العربي. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: صحيفة القدس العربي | Source: صحيفة القدس العربيبغداد: قال مسؤولان عراقيان في قطاع النفط إن العراق لا يعتزم الانسحاب من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) أو تحالف أوبك+ وإنه يفضل وجود منظمة قوية لضمان بقاء أسعار النفط عند مستويات مستقرة ومقبولة، وذلك بعد أن قررت الإمارات اليوم مغادرة المجموعة. (رويترز)
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة القدس العربي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة القدس العربي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


