موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل
https://www.alwakeelnews.com/story/778793 الوكيل الإخباري- مجدي الباطية - صرّح مصدر أمني بأن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على الدخول إلى مكتب الوزير أثناء عدم وجوده، بعد أن قامت بالتهجم على موظفي المكتب، وأغلقت المكتب على نفسها ورفضت مغادرته رغم الطلبات المتكررة الموجهة إليها، وذلك على خلفية مطالبات تخضع للأنظمة والتعليمات المعمول بها.وأضاف المصدر أنه تم استدعاء كوادر الأمن العام للتعامل مع الحادثة، حيث جرى إخراج الموظفة وفق الأصول القانونية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها، وإحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب.المصدر: الوكيل الإخباري | Source: الوكيل الإخباري
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الوكيل الإخباري. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الوكيل الإخباري. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





