منصور بن زايد يعزي في وفاة نشبة سالم العامري
}); }); }); }); عادي أخبار الدارأخبار من الإمارات منصور بن زايد يعزي في وفاة نشبة سالم العامري 13 أبريل 2026 18:12 مساء قراءة دقيقة واحدة استمع شارك (وام) قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، العزاء في وفاة المغفور لها نشبة سالم بن طاسه العامري، وذلك خلال حضور سموه العزاء في مجلس الخبيصي بمنطقة العين. كما قدّم سموه العزاء إلى ابني الفقيدة، أحمد محمد سالمين الخييلي ومبارك هضبان العامري وإخوانهما.وأعرب سموه، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمدها بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. اطبع المقال اقرأ المزيد منصور بن زايد يشكل لجان فض نزاعات الشركات العائلية في أبوظبي منصور بن زايد يتجول في «غاليريا مول» بأبوظبي منصور بن زايد: كل عام والإمارات في عز ومنعة قوية بتكاتف أبنائها وماضية بثقة نحو مستقبلها «المركزي الإماراتي» يعتمد حزمة دعم استباقية لتعزيز مرونة المؤسسات ا...المصدر: صحيفة الخليج | Source: صحيفة الخليج
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة الخليج. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة الخليج. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





