مدير المستشفى التعليمى بأسوان لـ"الدستور" عن مصابى حادث القطار: خرجوا وجميع اصابتهم بسيطة
•قال الدكتور أشرف معبد مدير المستشفى الجامعي بأسوان، أن مصابين حادث القطار الروسي تم عمل الازم معهم وتلقوا العلاج وخرجوا من المستشفى.
هذا الخبر من الدستور المصرية. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: الدستور المصرية | Source: الدستور المصريةقال الدكتور أشرف معبد مدير المستشفى الجامعي بأسوان، أن مصابين حادث القطار الروسي تم عمل الازم معهم وتلقوا العلاج وخرجوا من المستشفى.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الدستور المصرية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الدستور المصرية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.






