ماذا قال ولي العهد السعودي عن الهجمات الإيرانية على الإمارات؟
•أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، أكد خلاله وقوف المملكة العربية السعودية الكامل إلى جانب دولة الإمارات في الدفاع عن أمنها واستقراره...
•وأدان الأمير محمد بن سلمان الاعتداءات الإيرانية التي وصفها بغير المبررة...
هذا الخبر من قناة المشهد. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، أكد خلاله وقوف المملكة العربية السعودية الكامل إلى جانب دولة الإمارات في الدفاع عن أمنها واستقرارها. وأدان الأمير محمد بن سلمان الاعتداءات الإيرانية التي وصفها بغير المبررة...المصدر: قناة المشهد | Source: قناة المشهد![]()
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة قناة المشهد. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by قناة المشهد. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


