حملة رقابية تفضح التلاعب بأسعار الأسماك في عدن
حملة رقابية تفضح التلاعب بأسعار الأسماك في عدن الخميس ٠٢ أبريل ٢٠٢٦ الساعة ١٠:١٦ مساءً حفظ الصورة كريتر سكاي/خاص نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة حملة رقابية صارمة على بائعي الأسماك، أسفرت عن ضبط 5 مخالفات تموينية جسيمة بسبب التلاعب بالأسعار وغياب الشفافية. وتم ضبط بائعين يبيعون الكيلو بسعر 10,000 ريال، متجاوزين السعر الرسمي البالغ 8,000 ريال، وتحرير مخالفات لعدم إشهار الأسعار أمام المواطنين. وشملت الجولة سوق البلدية ومفارش الأسماك في شارع السجن – القطيبي. وأكدت قيادة المكتب استمرار الرقابة، وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة، داعيةً المواطنين للإبلاغ عن أي تجاوزات عبر الرقم المجاني 8000183 أو واتساب المكتب 02249730. شارك // // // // // قد يعجبك ايضاالمصدر: كريتر سكاي | Source: كريتر سكاي
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة كريتر سكاي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by كريتر سكاي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





