هل أبلغت الإمارات السعودية بقرار خروجها من أوبك؟.. سهيل المزروعي يرد لـCNN
•قال وزير الطاقة الإماراتي، سهيل المزروعي، في مقابلة مع مذيعة CNN، بيكي أندرسون، إن الإمارات قررت الخروج من منظمة أوبك بناء على "قرار سيادي وطني، لكل دولة الحق في اتخاذه"، مضيفًا أن بلاده بعثت "الرسائل...
هذا الخبر من سي ان ان بالعربية. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: سي ان ان بالعربية | Source: سي ان ان بالعربيةقال وزير الطاقة الإماراتي، سهيل المزروعي، في مقابلة مع مذيعة CNN، بيكي أندرسون، إن الإمارات قررت الخروج من منظمة أوبك بناء على "قرار سيادي وطني، لكل دولة الحق في اتخاذه"، مضيفًا أن بلاده بعثت "الرسائل اليوم إلى كل من صاحب السمو الملكي، الأمير عبدالعزيز (بن سلمان)، هو الرئيس، وبعثنا رسالة أيضًا إلى ألكسندر نوفاك من روسيا، الرئيس المشارك، وإلى رئيس منظمة أوبك"، لتبلغهم بقرار الخروج.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سي ان ان بالعربية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سي ان ان بالعربية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.
