هبوط طاقم “أرتميس 2” بعد أول تحليق حول القمر منذ أكثر من 50 عاما
المصدر: صحيفة القدس العربي | Source: صحيفة القدس العربيواشنطن: قالت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) يوم الجمعة إن رواد الفضاء الأربعة، أعضاء مهمة “أرتميس 2″، وهم أول بشر يسافرون حول القمر منذ أكثر من 50 عاما، هبطوا بأمان قبالة سواحل ولاية كاليفورنيا بعد مهمة استمرت 10 أيام. وستقوم فرق متخصصة بمساعدة الطاقم على الخروج من الكبسولة أوريون في المحيط الهادئ بالقرب من سان دييجو. […]
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة القدس العربي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة القدس العربي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




