جيش الاحتلال يدخل حالة التأهب لاحتمال عودة القتال ضد إيران
المصدر: الدستور المصرية | Source: الدستور المصريةأصدر رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، إيال زامير، مساء اليوم الأحد، تعليماته للجيش بالانتقال إلى حالة تأهب مُعززة، لاحتمال عودة القتال.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الدستور المصرية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الدستور المصرية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.



