جماعة “انصار الله” تتوعد بالتصعيد حال استئناف عدوان واشنطن وتل أبيب ضد طهران
• اليمن /الأناضول: هددت جماعة “انصار الله” اليمنية، مساء الأحد، بأنها ستصعد من عملياتها العسكرية حال استئناف العدوان الإسرائيلي الأمريكي على إيران.
•جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية في حكومة الحوثيين (غير معترف بها دوليا) نشرته وكالة أنباء “سبأ” التابعة للجماعة.
•وقال البيان، إن “ثبات المفاوض الإيراني (في العاصمة الباكستانية إسلام أباد) يُعد انتصارا جديدا للجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور المقاومة”.
هذا الخبر من صحيفة رأي اليوم. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: صحيفة رأي اليوم | Source: صحيفة رأي اليوم
اليمن /الأناضول: هددت جماعة “انصار الله” اليمنية، مساء الأحد، بأنها ستصعد من عملياتها العسكرية حال استئناف العدوان الإسرائيلي الأمريكي على إيران.
جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية في حكومة الحوثيين (غير معترف بها دوليا) نشرته وكالة أنباء “سبأ” التابعة للجماعة.
وقال البيان، إن “ثبات المفاوض الإيراني (في العاصمة الباكستانية إسلام أباد) يُعد انتصارا جديدا للجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور المقاومة”.
وأضاف أن “أمريكا أرادت أن تفرض على طاولة المفاوضات ما عجزت عن فرضه عن طريق المواجهات العسكرية في الميدان”.
… [+]
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة رأي اليوم. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة رأي اليوم. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.
