بوريطة يلتقي وزراء خارجية ثلاث دول إفريقية في الرباط لتعزيز الشراكات ودعم مغربية الصحراء
المصدر: 24 ساعة | Source: 24 ساعةالرباط-بدر التواصلي يرتقب أن يجري وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين 13 أبريل، اجتماعا مهما مع وزراء خارجية كل من الغابون وجنوب السودان وساو تومي وبرينسيب، وذلك بمقر وزارة الخارجية بالرباط. ويهدف اللقاء، وفقا لمصادر مطلعة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي بين المغرب وهذه الدول الإفريقية، وتطوير الشراكات […]
ظهرت المقالة بوريطة يلتقي وزراء خارجية ثلاث دول إفريقية في الرباط لتعزيز الشراكات ودعم مغربية الصحراء أولاً على 24 ساعة.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة 24 ساعة. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by 24 ساعة. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.