اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران.. وهذا ما أكده عبدالله بن زايد
•(CNN)-- تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الجمعة، بحثا خلاله الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات و...
هذا الخبر من CNN Arabic. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: CNN Arabic | Source: CNN Arabic(CNN)-- تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الجمعة، بحثا خلاله الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".
وجاء الاتصال بين الوزيرين في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وأكد عبدالله بن زايد خلال الاتصال على "أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن...
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة CNN Arabic. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by CNN Arabic. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





