إصابة شاب برصاص مستوطنين في رام الله والاحتلال يصادر جرافتين
المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام | Source: المركز الفلسطيني للإعلام
المركز الفلسطيني للإعلام
أُصيب شاب فلسطيني، مساء السبت، برصاص مستوطنين خلال هجوم على قرية دير جرير شرق رام الله، وسط الضفة الغربية.
وقال رئيس مجلس قروي دير جرير فتحي حمدان، إن مستوطنين مسلحين هاجموا مدخل القرية الغربي وأطلقوا الرصاص تجاه المواطنين، ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في الظهر، جرى نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة لتأمين الحماية للمستوطنين، دون تسجيل أي اعتقالات.
وفي سياق متصل، صادرت قوات الاحتلال، السبت، جرافتين أثناء عملهما على شق طريق زراعي في بلدة دير غسانة شمال غربي رام الله.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة “المجدوب” ومنعت المواطنين من استكمال العمل في الطريق الزراعي، قبل أن تستولي على الجرافتين وتنقلهما إلى جهة غير معلومة.
وتتعرض المشاريع الخدمية والبنية التحتية الفلسطينية، خاصة في المناطق المصنفة “ج”، لقيود واعتداءات متكررة من قبل سلطات الاحتلال، بذريعة عدم الترخيص، رغم تنفيذ العديد منها بتمويل محلي ودولي.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة المركز الفلسطيني للإعلام. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by المركز الفلسطيني للإعلام. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




