أول قرار من "أوبك بلس" بشأن إنتاج النفط بعد إعلان الإمارات خروجها منها
•(CNN)-- أعلنت مجموعة "أوبك بلس"، الأحد، عن زيادة إنتاجها النفطي دون الإشارة إلى خروج دولة الإمارات العربية المتحدة منها ومن منظمة "أوبك".وفي بيان صدر، الأحد، قالت "أوبك بلس" إن السعودية وروسيا والعراق...
هذا الخبر من سي ان ان بالعربية. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: سي ان ان بالعربية | Source: سي ان ان بالعربية(CNN)-- أعلنت مجموعة "أوبك بلس"، الأحد، عن زيادة إنتاجها النفطي دون الإشارة إلى خروج دولة الإمارات العربية المتحدة منها ومن منظمة "أوبك".
وفي بيان صدر، الأحد، قالت "أوبك بلس" إن السعودية وروسيا والعراق والكويت وكازاخستان والجزائر وسلطنة عُمان سترفع أهداف إنتاجها بمقدار 188 ألف برميل إضافي يوميا، حيث أكدت التزامها باستقرار السوق.
وذكرت "أوبك بلس" أن تلك الزيادة تأتي "ضمن إجمالي كميات التعديلات الإضافية الطوعية التي أُعلن عنها في أبريل/نيسان 2023، ومن المقرر تطبيق هذا التعديل في...
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سي ان ان بالعربية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سي ان ان بالعربية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


