أمن مراكش يحقق في وفاة ثلاثيني إثر تسمم غذائي
استنفرت المصالح الأمنية بمدينة مراكش أجهزتها، الأربعاء، إثر تسجيل حالة وفاة شخص في الثلاثينيات من عمره، يقطن بشارع "مبارك" في حي سيدي يوسف بن علي، وذلك للاشتباه في تعرضه لتسمم غذائي حاد أودى بحياته.المصدر: جريدة كفى | Source: جريدة كفىووفقاً للمعطيات الأولية، فقد لفظ الهالك أنفاسه الأخيرة متأثراً بمضاعفات صحية مفاجئة ظهرت عليه عقب تناوله وجبة غذائية، مما استدعى إخطار السلطات المحلية والمصالح الأمنية التي حلت بعين المكان لمباشرة المعاينات القانونية والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.
وفي هذا السياق، باشرت عناصر الشرطة القضائية والتقنية تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث جرى نقل جثمان المتوفى إلى مستودع الأموات لإخضاعه للتشريح الطبي الكفيل بتحديد الأسباب الحقيقية والقطعية للوفاة، في انتظار ما ستسفر عنه التحريات لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات القانونية.
![]()
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة جريدة كفى. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by جريدة كفى. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





