الزيدي يوجه بتشكيل لجنة لإعادة تقويم أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة
المصدر: وكالة بغداد اليوم | Source: وكالة بغداد اليومبغداد اليوم - بغداد
وجه رئيس مجلس الوزراء، علي فالج الزيدي، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، بتشكيل لجنة مختصة لإعادة تقويم أداء أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة كافة، فضلاً عن دراسة المرشحين لتولي المناصب العليا، استناداً إلى معايير الكفاءة والمهنية والنزاهة.وبحسب الوثائق ادناه والتي وردت لـ"بغداد اليوم"، فأن اللجنة تتألف برئاسة رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي، وعضوية كل من رئيس هيئة المستشارين، ورئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والمدير العام لدائرة الوقاية في هيئة النزاهة الاتحادية، والمدير العام لدائرة المعلوماتية في الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة وكالة بغداد اليوم. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by وكالة بغداد اليوم. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.



