الزيدي ورئيس الإمارات يؤكدان على أهمية تعزيز التعاون المشترك
•بغداد اليوم- بغداد تلقى رئيس الوزراء المكلف، علي فالح الزيدي، مساء اليوم الأربعاء، ( 29 نيسان 2026 )، اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان.
•وذكر بيان لمكتب تلقته "بغداد اليوم"، ان بن زايد "هنأ الزيدي بمناسبة تكليف بتشكيل الحكومة الجديدة".
•وأضاف، انه "جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية، والتأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات والقطاعات، وبما يسهم في خدمة المصالح العليا للبلدين الشقيقين".
هذا الخبر من وكالة بغداد اليوم. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: وكالة بغداد اليوم | Source: وكالة بغداد اليومبغداد اليوم- بغداد
تلقى رئيس الوزراء المكلف، علي فالح الزيدي، مساء اليوم الأربعاء، ( 29 نيسان 2026 )، اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان.
وذكر بيان لمكتب تلقته "بغداد اليوم"، ان بن زايد "هنأ الزيدي بمناسبة تكليف بتشكيل الحكومة الجديدة".
وأضاف، انه "جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية، والتأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات والقطاعات، وبما يسهم في خدمة المصالح العليا للبلدين الشقيقين".
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة وكالة بغداد اليوم. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by وكالة بغداد اليوم. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





