الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد الجرحى إلى 4564 منذ بداية الحرب
المصدر: هلا أخبار - Hala News | Source: هلا أخبار - Hala Newsهلا أخبار -أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية أنه تم إجلاء 303 أشخاص إلى المستشفيات منذ أمس وحتى صباح اليوم، معظمهم من مدينتي أراد وديمونا. وذكرت الوزارة، في بيان مقتضب نشرته صباح اليوم الأحد، أن إجمالي عدد الجرحى الذين تم نقلهم إلى المستشفيات في مختلف أنحاء إسرائيل منذ بداية الحرب بلغ 4564 مصابا.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة هلا أخبار - Hala News. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by هلا أخبار - Hala News. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.
