الوفد الإيراني يغادر مقر مفاوضات سويسرا متجهاً إلى طهران
بغداد اليوم - متابعةغادر الوفد الإيراني، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، مقر المفاوضات في سويسرا متوجهاً إلى طهران، بعد نحو 18 ساعة من المحادثات والمشاورات المكثفة التي شاركت فيها أطراف عدة. وذكرت وسائل إعلام أن "الاجتماعات شهدت مناقشات مفصلة بشأن عدد من الملفات الاقتصادية، أسفرت عن اتخاذ تدابير تتعلق ببيع النفط الإيراني وإصدار التراخيص الخاصة بصادرات النفط، فضلاً عن بحث ملف الأصول الإيرانية المجمدة". وأضافت أن "الاجتماع الرباعي تناول الملف النووي الإيراني، حيث عرض الوفدان الأمريكي والإيراني موقفيهما من القضية"، مشيرة إلى أن "النقاشات لم تندرج ضمن إطار مفاوضات مباشرة بشأن الملف النووي، بل اقتصرت على تبادل وجهات النظر حوله". بغداد اليوم - متابعة غادر الوفد الإيراني، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، مقر المفاوضات في سويسرا متوجهاً إلى طهران، بعد نحو 18 ساعة من المحادثات والمشاورات المكثفة التي شاركت فيها أطراف عدة. وذكرت وسائل إعلام أن "الاجتماعات شهدت مناقشات مفصلةالمصدر: بغداد اليوم | Source: بغداد اليوم
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة بغداد اليوم. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by بغداد اليوم. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





