المحافظ بن الوزير يطّلع على برنامج تنفيذ الحملة البيطرية في مرحلتها الأولى بمحافظة شبوة
اطّلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، على برنامج تنفيذ حملة التحصين البيطرية للثروة الحيوانية، التي ينفذها مكتب الزراعة والالمصدر: عدن الغد | Source: عدن الغد
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة عدن الغد. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by عدن الغد. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




