القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تطلع على عمل ونشاط تنفيدية انتقالي البريقة
•تفقد القائم بأعمال نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، محمد حسين جار الله، اليوم الثلاثاء، أعمال الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية البريقة، وذلك في ختام برنامج النزول ال...
•وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة التنظيمية، منيف الجفري، ترأس جار الله الاجتماع الدوري للهيئة، بمعية رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية الأستاذ فهمي الذنبة، وبمشاركة عددٍ من رؤساء المراكز وا...
•وأكد جار الله خلال الاجتماع أهمية تكثيف الجهود لإنجاح الفعالية الجماهيرية المرتقبة في الرابع من مايو، مشددًا على ضرورة الحشد والمشاركة الواسعة في هذه المناسبة التي تمثل محطة مفصلية في مسار العمل الوط...
هذا الخبر من عدن 24. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: عدن 24 | Source: عدن 24تفقد القائم بأعمال نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، محمد حسين جار الله، اليوم الثلاثاء، أعمال الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية البريقة، وذلك في ختام برنامج النزول الميداني الذي تنفذه قيادة انتقالي العاصمة؛ من أجل متابعة سير العمل التنظيمي وتعزيز مستوى الأداء المؤسسي في عموم المديريات.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة التنظيمية، منيف الجفري، ترأس جار الله الاجتماع الدوري للهيئة، بمعية رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية الأستاذ فهمي الذنبة، وبمشاركة عددٍ من رؤساء المراكز والأقسام.
وأكد جار الله خلال الاجتماع أهمية تكثيف الجهود لإنجاح الفعالية الجماهيرية المرتقبة في الرابع من مايو، مشددًا على ضرورة الحشد والمشاركة الواسعة في هذه المناسبة التي تمثل محطة مفصلية في مسار العمل الوطني الجنوبي.
ووجه قيادات المراكز والأقسام بالتنسيق مع اللجان المجتمعية؛ لضمان تنظيم حشد جماهيري يعكس مستوى التفاعل الشعبي مع هذه الفعالية.
وتطرق إلى أهمية تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي داخل هيئات المجلس، ورفع مستوى التنسيق بين مختلف المكونات، بما يسهم في تحسين الأداء ومواكبة متطلبات المرحلة، إلى جانب متابعة القضايا الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في مديرية البريقة.
من جانبه، استعرض الذنبة أبرز الأنشطة والمهام التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى الجهود المبذولة في تعزيز العمل المشترك مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية بما يخدم الصالح العام في المديرية.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا الإدارية والتنظيمية الهادفة إلى تيسير العمل المؤسسي، وتطوير آلياته بما يعزز من كفاءة الأداء ويحقق الأهداف التنظيمية للمجلس على مستوى المديرية.
وأكد الحاضرون التزامهم بمضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يعزز من فعالية الأداء التنظيمي والإداري، ويسهم في الارتقاء بعمل المجلس وتلبية تطلعات المواطنين.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة عدن 24. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by عدن 24. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


