الخارجية الإيرانية: نتمسك بحقنا في الاستخدام السلمي للطاقة النووية
المصدر: شؤون عمانية | Source: شؤون عمانيةوسائل إعلام – شؤون وطنية
قالت وزارة الخارجية الإيرانية إنها تتمسك بحقها في الاستخدام السلمي للطاقة النووية مؤكدة أن حجم ونوعية التخصيب قابل للنقاش، مؤكدة أنها لن تتخلى عن حقها في التخصيب.
وأضافت الخارجية الإيرانية في بيان رسمي إنها دخل المفاوضات من أجل إنهاء الحرب وضمان حقوق إيران وتحصيل تعويضات عن الحرب.
وتابع البيان أن الخارجية الإيرانية تتبادل الرسائل مستمر مع الولايات المتحدة منذ عودة الوفود من إسلام آباد.
وتابع البيان أن الخارجية لا تؤكد أي تفاصيل تحدثت عنها وسائل إعلام غربية بشأن المفاوضات، مشيرا إلى أن الخارجية قد نستقبل اليوم وفدا من باكستان التي تطلع على مواقف الطرفين.
وأشار البيان إلى أن الحرب الأمريكية الصهيونية على إيران هي السبب الوحيد لتعطل الملاحة في مضيق هرمز.
سنبقى إلى جانب المقاومة في لبنان ووقف الحرب هناك عنصر في اتفاق وقف النار.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة شؤون عمانية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by شؤون عمانية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





