🕐 --:--
-- --
عاجل
⚡ عاجل: كريستيانو رونالدو يُتوّج كأفضل لاعب كرة قدم في العالم ⚡ أخبار عاجلة تتابعونها لحظة بلحظة على خبر ⚡ تابعوا آخر المستجدات والأحداث من حول العالم
⌘K
AI مباشر | -- مشاهد مباشر
917,670 مقال 401 مصدر نشط 228 قناة مباشرة 3,914 خبر اليوم
آخر تحديث: منذ 3 ثواني

الداخلية اليمنية تناقش مع الاتصالات تعزيز “البنية الرقمية” للمنظومة الأمنية

تكنولوجيا
يمن مونيتور
2026/05/05 - 17:52 515 مشاهدة
تحليل ذكي | AI Editorial Analysis

يمن مونيتور/ قسم الأخبار ناقشت وزارة الداخلية اليمنية، مع فريق فني من وزارة الاتصالات، الثلاثاء في عدن، سبل تطوير البنية التحتية الرقمية وتقييم كفاءة أنظمة الاتصالات والمعلومات لتعزيز الأداء الأمني ال...

وبحث الاجتماع، مستوى جاهزية الشبكات والأنظمة التقنية المستخدمة في العمل الشرطي، والاحتياجات اللازمة لتحديثها بما يواكب متطلبات العمل الأمني الحديث وفق مانشرته شرطة عدن في حسابها الرسمي بفيسبوك.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشرطة، اللواء محمد مساعد الأمير، وبحضور مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، ولجنة فنية من وزارة الاتصالات، التحديات التي تواجه منظومة الاتصالات الح...

هذا الخبر من يمن مونيتور. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

ناقشت وزارة الداخلية اليمنية، مع فريق فني من وزارة الاتصالات، الثلاثاء في عدن، سبل تطوير البنية التحتية الرقمية وتقييم كفاءة أنظمة الاتصالات والمعلومات لتعزيز الأداء الأمني الميداني.

وبحث الاجتماع، مستوى جاهزية الشبكات والأنظمة التقنية المستخدمة في العمل الشرطي، والاحتياجات اللازمة لتحديثها بما يواكب متطلبات العمل الأمني الحديث وفق مانشرته شرطة عدن في حسابها الرسمي بفيسبوك.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشرطة، اللواء محمد مساعد الأمير، وبحضور مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، ولجنة فنية من وزارة الاتصالات، التحديات التي تواجه منظومة الاتصالات الحالية، وفرص التحديث المتاحة، مع التأكيد على أهمية التكامل بين وزارتي الداخلية والاتصالات لتحقيق “تحول رقمي” يسهم في سرعة الاستجابة الأمنية.

وشدد الاجتماع على ضرورة استمرار التنسيق لتعزيز الجاهزية الرقمية، باعتبارها ركيزة أساسية لتطوير الخدمات الأمنية وترسيخ الاستقرار في المدينة.

حضر الاجتماع مدير الاتصالات بوزارة الداخلية العميد محمد موسى، ورئيس العمليات المشتركة العقيد عبدالحكيم باتيسير، ومدير مركز المعلومات بإدارة الأمن العقيد عارف الأقور، وممثل وزارة الاتصالات المهندس توفيق بن لكسر، وفريق هندسي ومختصون من الجانبين.

The post الداخلية اليمنية تناقش مع الاتصالات تعزيز “البنية الرقمية” للمنظومة الأمنية appeared first on يمن مونيتور.

المصدر: يمن مونيتور | Source: يمن مونيتور

ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة يمن مونيتور. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.

This article was originally published by يمن مونيتور. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

مشاركة:

المزيد عن تكنولوجيا | More on Technology

هذا الخبر ضمن تغطية خبر لقسم تكنولوجيا. نقدّم لك تحليلات ذكية وملخصات يومية لأهم الأخبار من مصادر موثوقة متعددة. المصدر: يمن مونيتور. يوجد 6 مقالات مرتبطة بهذا الموضوع.

This article is part of Khabr's coverage of Technology. We provide AI-powered analysis, summaries, and multi-source aggregation to keep you informed. Source: يمن مونيتور. Tags: digital infrastructure, security system, communications.

مقالات ذات صلة

AI
يا هلا! اسألني أي شي 🎤
🔍
FREE Free 1GB Internet + Free International Calls

$1 trial — eSIM in 190+ countries — No roaming charges

Download Free