البنتاغون: إصابة 390 جندياً أميركياً في "حرب الـ 40 يوماً" ضد إيران
كشف البنتاغون في بيانات رسمية حديثة عن حجم الخسائر البشرية التي منيت بها القوات الأميركية منذ اندلاع العمليات العسكرية ضد إيران، مؤكداً إصابة ما لا يقل عن 390 جندياً أميركياً في النزاع الذي بات يُعرفالمصدر: إيلاف | Source: إيلاف
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة إيلاف. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by إيلاف. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.
