البدور يوجه بصرف حوافز موظفي الصحة
الحقيقة الدولية - أوعز وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور إلى الشؤون المالية بصرف حوافز موظفي وزارة الصحة عن الدورة الحالية من العام الجاري، اليوم الأربعاء، وذلك قبل أسبوعين من موعد صرفها المعتاد.وتأتي هذه الخطوة في إطار التحفيز وتقديراً للجهود التي تبذلها الكوادر الصحية، والتي ينعكس أثرها على جودة الخدمات الطبية.المصدر: الحقيقة الدولية | Source: الحقيقة الدولية
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الحقيقة الدولية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الحقيقة الدولية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




