البدور يكشف موعد افتتاح مركز السرطان في مستشفى الأميرة بسمة
•الوكيل الإخباري- قال وزير الصحة إبراهيم البدور، الأحد، إنه سيتم مطلع العام المقبل الإعلان عن إنشاء مركز للسرطان في مستشفى الأميرة بسمة في محافظة إربد، بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، على أن يبدأ اس...
هذا الخبر من الوكيل الإخباري. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
الوكيل الإخباري- قال وزير الصحة إبراهيم البدور، الأحد، إنه سيتم مطلع العام المقبل الإعلان عن إنشاء مركز للسرطان في مستشفى الأميرة بسمة في محافظة إربد، بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، على أن يبدأ استقبال الحالات في الفترة نفسها.وأضاف البدور، خلال استضافته في برنامج "صوت المملكة"، أن المستشفى يهدف إلى تقديم خدمات علاجية وتشخيصية متطورة وفق أعلى المعايير المعتمدة.وأوضح أن مستشفى الأميرة بسمة يتكون من 9 طوابق، ويضم أحدث المعدات الطبية، ويحتوي على 504 أسرّة قابلة للزيادة، لافتًا إلى أن سعته الاستيعابية تعادل ضعف المستشفى القديم.المصدر: الوكيل الإخباري | Source: الوكيل الإخباري
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الوكيل الإخباري. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الوكيل الإخباري. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.


