الإمارات تعلن الانسحاب من “أوبك” و”أوبك+” ابتداء من ماي 2026
•24 ساعة-متابعة أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، قرارها بالخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” و “أوبك +”، على أن يسري القرار اعتبارا من فاتح ماي 2026.
•وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن “هذا القرار يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية والاقتصادية طويلة الأمد لدولة الإمارات وتطور قطاع الطاقة لديها، بما في ذلك تسريع الاستثمار في […] ظهرت المقالة الإما...
هذا الخبر من 24 ساعة. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: 24 ساعة | Source: 24 ساعة24 ساعة-متابعة أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، قرارها بالخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” و “أوبك +”، على أن يسري القرار اعتبارا من فاتح ماي 2026. وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن “هذا القرار يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية والاقتصادية طويلة الأمد لدولة الإمارات وتطور قطاع الطاقة لديها، بما في ذلك تسريع الاستثمار في […]
ظهرت المقالة الإمارات تعلن الانسحاب من “أوبك” و”أوبك+” ابتداء من ماي 2026 أولاً على 24 ساعة.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة 24 ساعة. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by 24 ساعة. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




