أحمد سيد أحمد: المفاوضات الأمريكية الإيرانية تعكس فشل الخيار العسكري
المصدر: الدستور المصرية | Source: الدستور المصريةأكد أستاذ العلاقات الدولية الدكتور أحمد سيد أحمد، أن خطة النقاط العشر التي طرحتها إيران في المفاوضات مع الولايات المتحدة تمثل محاولة لرفع سقف المطالب والحصول على أكبر قدر من المكاسب، موضحاً أن كل طرف يدخل المفاوضات وهو يسوّق نفسه باعتباره الطرف الأقوى.
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الدستور المصرية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الدستور المصرية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





